اجراءات معالجة الشكاوي للمستفيدين
إجراءات معالجة الشكاوى للمستفيدين:
1. يحق لطالب الخدمة تقديم شكواه المتعلقة بالخدمة خلال مدة لا تتجاوز (60) يوماً من تاريخ آخر واقعة تسببت في تقديم الشكوى ، أو تاريخ اصدار الفاتورة محل الاعتراض اذا كانت الشكوى تتعلق بالفاتورة، ما لم يثبت أن المستخدم لم يكن على علم بها في حينه
2. يتم تزويد طالب الخدمة برقم مرجعي للشكوى والمدة المتوقعة لمعالجتها عبر رسالة نصية من ضوئيات المتكاملة على أن لا تتجاوز مدة معالجة الشكوى خمس أيام من تاريخ تقديم الشكوى
3. يتلقى طالب الخدمة رداً مكتوباً على شكواه عبر رسالة نصية من ضوئيات المتكاملة.
4. في حال عدم رضا طالب الخدمة عن نتيجة معالجة الشكوى، يحق له تصعيدها إلى هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية وذلك خلال 180 يوم من تاريخ إغلاق الشكوى
5. يمكن للعميل تقديم الشكوى أو الاعتراض ومتابعته عبر جميع قنوات الشركة المعتمدة، بما في ذلك:
o مركز الاتصال (8001240620)
o تويتر (https://x.com/DAWIYAT)
6. يمكنك الاطلاع على حقوق حماية المستخدمين عبر الرابط التالي: (تنظيمات قواعد حماية المستخدم)